ما هي قصة مسلسل دين جان ؟ و من هم أبطاله ؟

بواسطة التلميذ(ة):
ما هي قصة مسلسل دين جان ؟ و من هم أبطاله ؟

١ مقدمة

قصة مسلسل دين جان Can Borcu بطولة جان يامان وتفاصيل كثيرة عن قصته ومعلومات كاملة عن ابطال المسلسل ومواعيد عرضه ومجموعة من الصور لابطال المسلسل

٢ ما هي قصة مسلسل دين جان ؟:

يقدم الممثل جان يامان Yaman مسلسل جديد يحمل اسم دين جان Can Borcu يجسد فيه دور رجل أعمال يملك العرض على المسلسل . يمكن أن يامان على وشك الزواج من عشيقته في اسطنبول. ومع ذلك ، في نهاية الاستعدادات لحفل الزفاف ، يتم كسر الخطط مع مكالمة هاتفية تأتي مع يومين من حفل الزفاف. سائق كان فى السابق ، الذي أنقذ حياته قبل سنوات ، يعيش في بيروت. يسميه وقال له أن ابنته في ورطة. يطلب المساعدة لإنقاذه. الناس في Can ، وخاصة خطيبته ، الذي هو على وشك الزواج ، لا يريدون منه أن يذهب إلى بيروت ، لكنه يذهب إلى بيروت لدفع ديونه المستحقة منذ سنوات. بعد ذلك ، أمضى السيناريو في بيروت لفترة من الوقت ثم انتقل إلى اسطنبول.

٣ تعرف على أبطال مسلسل دين جان:

الممثل التركي الشهير جان يامان

اسمه بالكامل جان غوفن يمان، ولد في مدينة إسطنبول عام 1989م، هو وحيد عائلته، انفصل والداه وهو في الخامسة من عمره، كان طالبا نبيها وزكيا، استطاع أن يحصل على تبادل طلابي وسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لفترة للدراسة ثم عاد وأكمل دراسته في وطنه حتى دخل الجامعة ودرس في كلية الحقوق، تخرج من الجامعة عام 2012م، عمل لفترة كمحام وصل ل6 أشهر في شركة برايس ووترهاوس، كان طفلا وحيد ليس لديه أخوه، لكنه كان طفلا مدللا، أحبه والداه كثيرا، واعتنت به والدته كثيراً، وبسبب أنفصال والداه تنقل بين جده وجدته كثيرا، يذهب إلى جدته للدراسة في مقدونيا، وإلى جده في يوغوسلافيا كطالب متبادل، بسبب تفوقه الدراسي حصل على منحة للدراسة في أمريكا وكانت نقله كبيرة في حياته وتأثر بها كثيرا .

بعدما عاد من الولايات المتحدة أكمل تعليمه الابتدائي والثانوي في كلية بيلفين وتعليمه الليسي في Liceo Italiano،ثم أكمل دراسته في القانون بجامعة يديتيب بعدما حصل على منحة دراسية وتخرج منها عام 2012م وأصبح محامي في إحدى الشركات لمدة 6 شهور فقط، لكنه تعلم الكثير منها فقد تعلم كيفية التحدث بطلاقة والثقة بالنفس، لكن مع الوقت أحس بأنه يضيع وقته في مهنة لا يحبها وبدأ البحث عن مهنة أخرى قريبة من قلبه، أثناء دراسته الجامعية شارك في التمثيل على المسرح الجامعي، وأحس وقتها أن بداخله موهبة كبيرة لابد من استغلالها .

بدأ حياته العملية كمحامي تم تركها ليبحث عن فرصة كممثل، وبسبب شكله الجميل وجسمه الممشوق كان دخوله لعالم التمثيل سهلا، فهو شاب جذاب وصاحب أكتاف عريضة، حصل على ثلاث أعمال بطولة في المسلسلات التركية، حصل على شهرة صغيرة وقتها لكنه أدرك ماهيته، وأن كونه ممثلا هو مهنته الجديدة ، شارك في بطولة مسلسل ( شؤون القلب ) مع فنانين كبار مثل سينام وسلمى أرجيك ، وبسبب هذا المسلسل فقد الكثير من وزنه ليتناسب مع الدور .

المراجع التي إعتمد عليها التلميذ(ة)

    ١ gamaluk