برات آند ويتني معلومات

بواسطة التلميذ(ة):

المراجع التي إعتمد عليها التلميذ(ة)

    ١ wikipedia
برات آند ويتني معلومات

١ مقدمة

برات أند ويتني هي شركة أمريكية متخصصة في صناعة محركات الطائرات المدنية و العسكرية.
تأسست الشركة سنة 1860 بواسطة "فرانسيس برات" و "أموس ويتني"، و يقع مقر الشركة بمدينة إيست هارتفورد بولاية كونيتيكت الأمريكية.
برات آند ويتني :(بالإنجليزية: Pratt & Whitney)‏ شركة مقرها الولايات المتحدة، تعمل في مجال المعدات الفضائية مع خدمات عمليات عالمية.
وهي شركة تابعة لشركة يونايتد تكنولوجيز (UTC).
ومحركات برات آند ويتني للطائرات تستخدم على نطاق واسع في كل من الطيران المدني (لا سيما شركات الطيران) و الطيران العسكري .
ويقع مقرها الرئيسي في إيست هارتفورد، كونيتيكت، في الولايات المتحدة الأمريكية.
وتعتبر واحدة من "الثلاثة الكبار" لمصنعي محركات الطائرات، وتتنافس مع كل من جنرال الكتريك للطيران و رولز رويس، على الرغم من أنها قامت بتشكيل مشاريع مشتركة مع كل من هذه الشركات.
بالإضافة إلى محركات الطائرات، تقوم برات آند ويتني بتصنيع توربينات الغاز للأغراض الصناعية وتوليد الطاقة، والمحركات التوربينية البحرية، ومحركات الصواريخ.
وتوظف الشركة أكثر من 35,500 موظف (2009)، وتقوم بدعم أكثر من 9,000 عميل في 180 بلدا حول العالم.

٢ التاريخ:

في نيسان عام 1925، فريدريك رينتشيلر، من أوهايو الأم ومدير تنفيذي سابق في رايت للطيران (بالإنجليزية:/ Wright Aeronautical)‏، عزم على البدء في أعمال تجارية خاصة به في مجال الطيران. وهو صاحب علاقات اجتماعية ممتدة، شملت إدوارد دييدز (بالإنجليزية:/ Edward Deeds)‏ وهو الاخر من أوهايو وأحد المبكرين البارزين في صناعة الطيران، وفريدريك وشقيقة جوردون رينت شيلر(بالإنجليزية:/ Gordon Rentschler)‏ ، كان كل منهم في مجلس نايلز بيمنت بركة، ثم واحدة من أكبر آلة أداة الشركات في العالم. اقترب فريدريك Rentschler هؤلاء الرجال كما انه سعى رأس المال والأصول لمغامرته الجديدة. الأفعال وG. Rentschler أقنع مجلس نايلز بركة بيمنت أن لهم برات آند ويتني آلة أداة فرعية من هارتفورد، كونيتيكت، ينبغي توفير التمويل والمكان لبناء محركات الطائرات الجديدة التي يجري تطويرها من قبل Rentschler، جورج ميد J. ، والزملاء، جميع سابقا من رايت الطيران . تصور وتصميم من قبل ميد،  فإن المحرك الجديد يكون، كبيرة وتبريد الهواء، شعاعي تصميم. برات آند ويتني أداة آلة كان يمر بفترة من المراجعة الذاتية في ذلك الوقت لإعداد نفسها لمرحلة ما بعد الحرب العظمى العصر، ووقف خطوط الإنتاج القديمة ويحتضنها جديدة. وكانت الحرب العظمى كانت مربحة لP & WMT، ولكن جلبت السلام وفرة يمكن التنبؤ بها إلى السوق آلة أداة، كما تم إلغاء العقود مع الحكومات والسوق في استخدامها، وأدوات بنيت مؤخرا تنافس ضد جديدة. ان النمو P & WMT في المستقبل تعتمد على الإبداع. وجود مساحة المصنع الخمول ورأس المال المتاح في هذه اللحظة التاريخية، بحيث يتم استثمارها أينما جيدة العودة بدا المتاحة،  P & WMT شهدت صناعة الطيران ما بعد الحرب، سواء العسكري والمدني (التجاري والخاص) ، واحدة مع بعض من أعظم نمو وآفاق التنمية المتاحة في أي مكان على مدى العقود القليلة القادمة. أنه أقرض Rentschler 250,000 دولار، استخدام اسم برات آند ويتني، والفضاء في بنايتهم. وكانت هذه بداية للشركة برات آند ويتني الطائرات. محرك برات آند ويتني الطائرة الأولى، وحصانا 425 (317 كيلوواط) R-1340 الزنبور، تم الانتهاء عشية عيد الميلاد 1925. على اختبار الثالثة تشغيله ينتقل بسهولة اختبار المؤهل البحرية مارس 1926؛ بحلول أكتوبر تشرين الأول، ان البحرية امرت 200. والزنبور عرضت الأداء والموثوقية التي أحدثت ثورة الطيران الأمريكية. وR-1340 مدعوم من الطائرة وايلي بوست، أميليا إيرهارت، وسجل العديد من الرحلات الأخرى.

وأعقب R-1340 بواسطة محرك آخر ناجح جدا، وجديد R-985 الزنبور . في نهاية المطاف كامل سلسلة الزنبور وقد وضعت. كلا المحركين لا تزال قيد الاستخدام في الطائرات الزراعية في جميع أنحاء العالم، وتنتج طاقة أكثر من معاييرهم التصميم الأصلي. (قطع الغيار لمحركات كلا لا تزال في الإنتاج وأنه من الممكن نظريا لتجميع المحرك الجديد من الأجزاء.)

سرعان ما أدت جورج ميد الخطوة التالية في مجال، للدولة من بين الفن، وتبريد الهواء، ومحركات الطائرات شعاعي الكبيرة (التي تهيمن الزنبور) عندما برات آند ويتني صدر لها R-1690 الدبور. وكان أساسا "دبور أكبر".

في عام 1929، وانتهت Rentschler جمعيته مع برات آند ويتني أداة الآلات ودمج برات آند ويتني الطائرات مع شركة بوينغ وشركات أخرى لتشكيل طائرة المتحدة وشركة النقل. سمح له موافقته على حمل اسم برات آند ويتني معه لصاحب الشركة الجديدة.

٣ المقر:

يقع المقر الرئيسي برات آند ويتني في الشرق هارتفورد، كونيتيكت، ولها أيضا فروع في كولومبوس، جورجيا وميدلتاون بولاية كونيتيكت ودالاس، تكساس وويست بالم بيتش، فلوريدا وشمال بيرويك، مين و بريدجبورت، فيرجينيا الغربية.

الملعب الرئيسي لجامعة كونيتيكت أقوياء البنية فريق كرة القدم، Rentschler حقل يقع، المتاخمة لبرات آند ويتني الشرق هارتفورد، كونيتيكت الحرم الجامعي، وعلى الشركة المملوكة مطار برات السابق من نفس الاسم .

   
X
Loading........

لتصلك آخر المعلومات يوميا أدخل بريدك الإلكتروني هنا

لا تنسى تفعيل حسابك عبر بريدك الإلكتروني