فيلم عروستى حقائق و أسرار

بواسطة التلميذ(ة):

المراجع التي إعتمد عليها التلميذ(ة)

فيلم عروستى حقائق و أسرار

١ مقدمة

الفيلم يدور في قالب رومانسي لايت كوميدي، ومن المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته مع جميلة عوض، كل من أحمد حاتم وصابرين ومروان يونس، من تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير، وإنتاج هاي ميديا برودكشن لإيهاب السرجاني.

٢ فيلم عروستى حقائق:

تعاقدت الفنانة جميلة عوض على بطولة فيلم عروستي، ومن المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة ، ويشارك في بطولته مع جميلة عوض، كل من أحمد حاتم وصابرين ومروان يونس ، ومن تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة جميلة عوض هي حكاية “لازم أعيش” من مسلسل ” إلا أنا “، وتناولت خلالها أزمة مرضى البهاق، وشاركها البطولة نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور، وسلمى أبو ضيف وفراس سعيد وعدد آخر من الفنانين،وهي من تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي.

٣ معلومات:

يذكر أن أخر عمال جميلة عوض السينمائية هو فيلم “بنات ثانوي”، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وقدمت “جميلة” خلاله دورًا جديدًا لم تقدمه من قبل، حيث جسدت شخصية فتاة في الصف الثالث الثانوي في مدرسة حكومية، ليناقش الفيلم مشاكل الفتيات والشباب في هذه السن.

أما دراميا فقد قدمت مؤخرا حكاية “لازم أعيش” من مسلسل “إلا أنا”، وتناولت خلالها أزمة مرضى البهاق، وشاركها البطولة نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور، وسلمى أبو ضيف وفراس سعيد وعدد آخر من الفنانين، من تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي.

   
X
Loading........

لتصلك آخر المعلومات يوميا أدخل بريدك الإلكتروني هنا

لا تنسى تفعيل حسابك عبر بريدك الإلكتروني