ما هو TRX TRON ؟

بواسطة التلميذ(ة):

المراجع التي إعتمد عليها التلميذ(ة)

    ١ coinmarketcap
ما هو TRX TRON ؟

١ مقدمة

TRON هو نظام تشغيل قائم على blockchain يهدف إلى ضمان أن هذه التكنولوجيا مناسبة للاستخدام اليومي.
في حين أن Bitcoin يمكنها التعامل مع ما يصل إلى ست معاملات في الثانية ، و Ethereum حتى 25 ، تدعي TRON أن شبكتها لديها سعة 2000 TPS - 24/7.
أفضل وصف لهذا المشروع هو النظام الأساسي اللامركزي الذي يركز على مشاركة المحتوى والترفيه - ولهذه الغاية ، كانت خدمة مشاركة الملفات BitTorrent واحدة من أكبر عمليات الاستحواذ في عام 2018.
بشكل عام ، قسمت TRON أهدافها إلى ست مراحل.
يتضمن ذلك تقديم مشاركة بسيطة للملفات الموزعة ، وقيادة إنشاء المحتوى من خلال المكافآت المالية ، والسماح لمنشئي المحتوى بإطلاق الرموز المميزة الخاصة بهم وإلغاء مركزية صناعة الألعاب.
تعد TRON أيضًا واحدة من أكثر سلاسل الكتل شعبية لبناء DApps.

٢ من هم مؤسسو شركة TRON؟:

تأسست شركة TRON على يد جاستن صن ، الذي يشغل الآن منصب الرئيس التنفيذي. تلقى تعليمه في جامعة بكين وجامعة بنسلفانيا ، وقد تم تكريمه من قبل فوربس آسيا في سلسلة 30 تحت 30 لرواد الأعمال.

ولد في عام 1990 ، وكان مرتبطًا أيضًا بـ Ripple في الماضي - حيث عمل كممثل رئيسي لها في منطقة الصين الكبرى.

٣ ما الذي يجعل TRON فريدًا؟:

وضعت TRON نفسها كبيئة حيث يمكن لمنشئي المحتوى التواصل مع جماهيرهم مباشرة. من خلال القضاء على الأنظمة الأساسية المركزية - سواء كانت خدمات بث أو متاجر تطبيقات أو مواقع موسيقية - من المأمول ألا ينتهي الأمر بمنشئو المحتوى بخسارة نفس القدر من العمولة للوسطاء. وهذا بدوره قد يجعل المحتوى أقل تكلفة بالنسبة للمستهلكين. بالنظر إلى الكيفية التي يتزايد بها التحول الرقمي لقطاع الترفيه ، يمكن أن يكون لـ TRON السبق في تطبيق تقنية blockchain في هذه الصناعة.

تقول الشركة أيضًا أن لديها فريق مطور موهوب وذوي خبرة ، ومقره حول العالم ، تم اختياره من الشركات الكبرى مثل Ripple Labs.

أخيرًا وليس آخرًا ، في حين أن بعض مشاريع blockchain الأخرى قد تكون غامضة بشأن خططها للتطوير ، تقدم TRON نقطة اختلاف من خلال تقديم خارطة طريق توضح نواياها للسنوات القادمة.

٤ كم عدد عملات TRON (TRX) المتداولة؟:

يبلغ إجمالي المعروض من TRON ما يزيد قليلاً عن 100 مليار رمز - وفي وقت كتابة هذا التقرير ، يوجد حوالي 71,6 مليار من هذه الرموز في التداول.

عندما تم إجراء بيع رمزي في عام 2017 ، تم تخصيص 15,75 مليار TRX للمستثمرين من القطاع الخاص ، في حين تم تخصيص 40 مليار إضافية للمشاركين في عرض العملات الأولية. منحت مؤسسة ترون 34 مليارًا ، وحصلت شركة مملوكة لجوستين صن على 10 مليارات.

بشكل عام ، كان هذا يعني أن 45٪ من المعروض من TRX ذهب إلى المؤسس والمشروع نفسه ، بينما تم توزيع 55٪ على المستثمرين. يجادل النقاد بأن هذه نسبة أعلى بكثير مما شوهد في مشاريع العملات المشفرة الأخرى.

٥ كيف يتم تأمين شبكة TRON؟:

تستخدم TRON آلية إجماع تُعرف باسم إثبات الحصة المفوض.

يمكن لمالكي TRX تجميد عملتهم المشفرة من أجل الحصول على Tron Power ، مما يعني أنه يمكنهم التصويت لـ "الممثلين المتميزين" الذين يعملون كمنتجين للكتل.

يتلقى منتجو الكتل هؤلاء مكافآت TRX مقابل التحقق من المعاملات ، ثم يتم توزيع هذه المكافآت على الأشخاص الذين صوتوا لهم.

وفقًا لـ TRON ، يساعد هذا النهج blockchain الخاص بها على تحقيق مستويات أعلى من الإنتاجية.

٦ أين يمكنك شراء TRON (TRX)؟:

تم إدراج TRON في عشرات البورصات - بما في ذلك Poloniex و Bancor و KuCoin و Binance و Bitfinex و Coinbene وغيرها. ومع ذلك ، لا تدعمه Coinbase.

   
X
Loading........

لتصلك آخر المعلومات يوميا أدخل بريدك الإلكتروني هنا

لا تنسى تفعيل حسابك عبر بريدك الإلكتروني