ما هي قصة مسلسل الشاحنة الحمراء ؟ و من هم أبطاله ؟

بواسطة التلميذ(ة):
ما هي قصة مسلسل الشاحنة الحمراء ؟ و من هم أبطاله ؟

١ مقدمة

يستمر تضمين ممثلين جدد في فريق الممثلين في المسلسل التلفزيوني العاشر محلي الصنع Red Truck.
المسلسل ، الذي سيتم بثه على شاشات العرض التلفزيوني ، سيعطي المشاهدين لحظات من الحركة.

٢ ما هي قصة مسلسل الشاحنة الحمراء ؟:

ستخبرنا سلسلة Red Truck عن كفاح رجال الإطفاء في بلدنا. سيكون رجال الإطفاء ، الذين أنقذوا العديد من الأرواح عن طريق السباق بمرور الوقت ، أبطال القصص بنهايات سعيدة.
في سلسلة Red Truck ، وهي مقتبسة من سلسلة Le Bazaar De La Charite على Netflix ، سيتم إخبار الحريق في معرض حضرته أشهر النساء في إسطنبول. بعد الحريق ، سيكون هناك رابط بين رجال الإطفاء والنساء الذين أنقذوا حياتهم.

٣ من هم أبطال مسلسل الشاحنة الحمراء ؟:

أوشان كاكير (جيم)
أوشان شاكر ، الذي كان على علاقة حب مع الممثلة داملا سونمز ، ظهر مؤخرًا في سلسلة كورتيارد بصفته المفوض تولغا. أوشان شاكر ، من مواليد 23 مايو 1984 في إزمير ، يبلغ من العمر 37 عامًا. أوشان شاكر ، الذي درس المسرح في معهد كونسرفتوار ولاية إسطنبول ، لعب شخصية إمري ، خاصة في مسلسل القتل الصغير. أوشان شاكر ، الذي جذب الانتباه لأول مرة بمسلسل An Istanbul Tale ، ظهر مؤخرًا في سلسلة Leyla and Mecnun ، 20 دقيقة ، كورت سيت وشورا ، الخبز الأسود والقرن الرائع ، كوسيم ، الكتابة السوداء والأبرياء ليس. لا يزال أوشان جاكر أحد الممثلين المفضلين للمنتجين ، على الرغم من أنه لا يحمل العديد من المسلسلات التي يشارك فيها. يبلغ طول أوشان جاكير 1,70 مترًا ووزنه 70 كجم.

المراجع التي إعتمد عليها التلميذ(ة)

    ١ gursesgazetesi