ما هي قصة مسلسل محمد رمضان الجديد 2022 ؟ من هم أبطاله ؟

بواسطة التلميذ(ة):
ما هي قصة مسلسل محمد رمضان الجديد 2022 ؟   من هم أبطاله ؟

١ مقدمة

انطلاق تصوير مسلسل الفنان المصري ​محمد رمضان​ سيكون في نهاية شهر كانون الثاني المقبل، اذ بدء التحضير له على قدم وساق وذلك بعد وقوع الاختيار على باقي فريق العمل.

٢ ما هي قصة مسلسل محمد رمضان الجديد 2022 ؟ :

تعاقدت شركة «MediaHub - سعدي جوهر»، مع المخرج الكبير محمد ياسين، من أجل تقديم عمل درامي في رمضان 2022، ‏‎ويأتي هذا العمل ضمن مساعي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لتقديم أعمال درامية مميزة في رمضان المقبل. 

‏‎وبهذا التعاقد، تواصل شركة «ميديا هب سعدي- جوهر»، نجاحتها في الإنتاج الدرامي، الذي اقتحمته العام الماضي، بمسلسل لعبة نيوتن، الذي حصد كثيرا من الجوائز وإشادات النقاد والجمهور.

٣ من هم أبطاله ؟:

ولد محمد رمضان في 23 مايو 1988،  بمحافظة قنا بحسب تصريح والده وبعض المصادر،  وهاجرت أسرته إلى محافظة الجيزة، إلا أنه ذكر في مقابلة تلفزيونية أنه ولد في الجيزة، وأن والده من قنا.  محمد هو الأصغر بين إخوته. عندما كان في الصف الإعدادي، نجح في الانضمام لمدرسة الكرة بنادي الزمالك، لكن عندما التحق بمدرسة السعيدية الثانوية، ترك كرة القدم للتفرغ للتعليم. بدأ التمثيل مبكرا في مسرح المدرسة  وشاهده الناقد أحمد عبد الحميد، وكتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية.

المراجع التي إعتمد عليها التلميذ(ة)

    ١ Wikipedia