ما هي قصة مسلسل نقطة من أول السطر ؟ من هم أبطاله ؟

بواسطة التلميذ(ة):
ما هي قصة مسلسل نقطة من أول السطر ؟ من هم أبطاله ؟

١ مقدمة

عبدالله السدحان كشف عن أحدث أعماله الدرامية التي بدأ تصويرها في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، كما تم الإعلان عن تفاصيل العمل الذي يحمل اسم "نقطة من أول السطر" و يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما الخليجية.

٢ ما هي قصة مسلسل نقطة من أول السطر ؟:

عبدالله السدحان نشر عبر حسابه على "انستجرام" فيديو قصير تحدث من خلاله عن بداية تصوير مسلسله الجديد "نقطة من أول السطر" حيث أكد الفنان السعودي على إقامة احتفالية من قبل الشركة المنتجة بسبب انطلاق تصوير المسلسل في إمارة أبو ظبي، فقال الفنان السعودي:/ "متوجهين إلى موقع التصوير الآن في احتفالية لبدء مسلسل (نقطة من أول السطر) وأحببت أن اسميها من أول السطر، ونحن في إمارة أبو ظبي الجميلة".

٣ من هم أبطاله ؟:

شركة Eagle Films كشفت كذلك بعض المعلومات عن فريق عمل مسلسل "نقطة من أول السطر"، من خلال بيان قصير نشرته عبر حساب الشركة على "انستجرام" والذي أوضح أن المسلسل اجتماعي كوميدي يشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الدراما السعودية والخليجية بالإضافة للفنان الكبير عبدالله السدحان فجاء البيان:/ "(نقطة من أول السطر) مسلسل سعوديّ اجتماعي كوميدي ضخم.. قريباً إخراج إيلي ف. حبيب، تأليف شريف بدر الدين ووائل الحمدي، معالجة مازن طه"، ومن أبرز النجوم المشاركين في بطولة المسلسل كل من الفنان أحمد شعيب، وشيماء سبت، رنا جبران، بندر باجبع، و تركي الشدادي.

المراجع التي إعتمد عليها التلميذ(ة)