ما هي قصة مسلسل الغرفة 207 ؟ من هم أبطاله ؟

بواسطة التلميذ(ة):
ما هي قصة مسلسل الغرفة 207 ؟ من هم أبطاله ؟

١ مقدمة

انتهى الفنان محمد فراج من تصوير 4 حلقات كاملة من المسلسل الدرامي الجديد «الغرفة 207»، والمقرر عرضه على منصة شاهد مطلع العام الجديد.

٢ ما هي قصة مسلسل الغرفة 207 ؟:

ويجسد فراج، خلال أحداث المسلسل الذي يدور في حقبة الستينيات، دور موظف استقبال في فندق، وخلال عمله في الفندق يتعرض لأحداث ومواقف مليئة بالغموض والرعب.

وتدور قصة رواية «الغرفة 207» فى عام 1968، وتقع الأحداث داخل فندق أصر مالكه على بقاء الغرفة 207 رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة، حيث تودى بحياة كل من يقطنها، حيث إن الكثيرين دخلوا الغرفة 207 لكن قليلين فقط استطاعوا النجاة منها.

وخرج قاطنو تلك الغرفة المسماة "الغرفة 207" وهم يحملون ذكريات ما حدث لهم فيها وأيضا ذكريات لا يجرؤون حتى على ترديدها لأحد، كما أن بطل الرواية جمال الصواف لم يستمع للتحذيرات ولم يأبه بما تخبئه له الغرفة فلم يلتزم بمكانه خلف طاولة الاستقبال.

وبعد ذلك يدخل إلى الغرفة لتنقلب حياته كلها رأس على عقب، ويبدأ في اكتشاف أسرار الغرفة ثم أسرار حياته وماضيه، وفى كل مرة يكون عليه دفع ثمن كل حقيقة يكتشفها، كما أن ما حدث لجمال الصواف في الغرفة 207 حدث مع غيره.

٣ من هم أبطاله ؟:

مسلسل "الغرفة 207" بطولة:/ محمد فراج، وريهام عبدالغفور، وناردين فرج، ومراد مكرم، ومريم الخشت، ويوسف عثمان، وأحمد مجدي، ومها أبوعوف، ومجموعة أخرى من الفنانين وضيوف الشرف.

المراجع التي إعتمد عليها التلميذ(ة)