ما هي قصة مسلسل الملك السنوسي ؟ من هم أبطاله ؟

بواسطة التلميذ(ة):
 ما هي قصة مسلسل الملك السنوسي ؟ من هم أبطاله ؟

١ مقدمة

قال سليمان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «تن» الفضائية: «لدي مشروع منذ عامين، حيث أقدم شخصية الملك السنوسي ملك ليبيا، قبل القذافي، وهو يدور حول فترة الكفاح الشعبي الليبي من أجل الاستقلال وتشابك العلاقات الدولية، والحرب العالمية الثانية، من خلال مختلف وجهات النظر».
ضض

٢ ما هي قصة مسلسل الملك السنوسي ؟:

«الملك السنوسي عاش جزءا من حياته في مصر، لهذا فإن تصوير المسلسل سيكون جانبا كبيرا منه في مصر.. والعمل يتناول شخصيات كثيرة، فالملك السنوسي كانت له صداقات وعلاقات بالعديد من السياسيين والشخصيات المؤثرة في تاريخ مصر، خاصة في فترة الأربعينيات والخمسينيات».

٣ من هم أبطاله ؟:

جمال سليمان (20 نوفمبر 1959 -)، ممثل سوري.

ولد في حي باب سريجة بالعاصمة دمشق لعائلة مكونة من تسعة أشقاء عمل في طفولته بأكثر من مهنة من بينها الحدادة والنجارة والديكور وفي مغسلة سيارات وفي الطباعة وهو في سن السابعة حتى في أيام العيد، بناء على طلب والده، اعتقادا منه بأن العمل سيجعله رجلا في سن الرابعة عشرة اتجهت ميوله نحو المسرح، ومارس العمل فيه كممثل هاوٍ، انتسب إلى نقابة الفنانيين السوريين عام 1981 وتم فصله عام 2015 بقرار نقيب الفنانين زهير رمضان وإحالته لمجلس تأديب.  في يونيو 2017 تعرض لآلام حادة دخل على إثرها إلى مستشفى شتورا وبعد الفحوصات تبين أن بحصة في الكلية هي السبب. بقي ليلتها في المشفى لإجراء عمل جراحي بسيط وخرج في اليوم التالي

المراجع التي إعتمد عليها التلميذ(ة)

    ١ mawsou3a