ما هي قصة مسلسل دنيا بطولة ياسمين صبري ؟ من هم أبطاله ؟

بواسطة التلميذ(ة):
 ما هي قصة مسلسل دنيا بطولة ياسمين صبري ؟ من هم أبطاله ؟

١ مقدمة

مسلسل دنيا قصة وإخراج أحمد صالح وسيناريو وحوار أمجد سرى، ومن المقرر أن يتم التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في العمل خلال الفترة المقبلة لبداية التصوير قبل نهاية العام الحالي.

٢ ما هي قصة مسلسل دنيا بطولة ياسمين صبري ؟:

مسلسل ياسمين صبري الجديد دنيا يعد البطولة المطلقة الثالثة لها في دراما رمضان بعد مسلسل «حكايتي» مع أحمد صلاح حسني عام 2019 من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج، ومسلسل «فرصة ثانية» التي قدمته في السباق الرمضاني 2020.

٣ من هم أبطاله ؟:

ياسمين صبري (مواليد 21 يناير 1988 ، الإسكندرية)؛ ممثلة مصرية، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل (جبل الحلال) ثم توالت أعمالها الفنية.

اختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.

نشأتها المصدر

نشأت في الإسكندرية. فوالدها أشرف صبري يعمل طبيبًا بإحدى المستشفيات الكبرى بالأسكندرية،  بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة  إضافة إلى أن جدها كان قبطاناً بحرياً. ياسمين هي المولودة الثالثة في عائلتها ما بين خمسة إخوة. وقد تلقت تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الأسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الأسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

كشفت ياسمين عن أنها تمتاز بالعديد من المواهب، فهي عاشقة للفن والتمثيل والإعلام بشكل كبير. كما أنها رياضية من الدرجة الأولى حيث تهوى ممارسة الرياضة والسباحة واليوجا. بدأت ياسمين مشوارها مع السباحة في عمر الـ 4 سنوات، وكانت تتمرن في الساعة الـ 5 صباحًا قبل المدرسة وتعود للتمرين في الساعة الـ 7 مساءً. وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت كبطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.

المراجع التي إعتمد عليها التلميذ(ة)

    ١ mawsou3a