ما هي أفضل التطبيقات و البرامج للعمل عن بعد من المنزل ؟

بواسطة التلميذ(ة):
ما هي أفضل التطبيقات و البرامج للعمل عن بعد من المنزل ؟

١ مقدمة

كيف يكون العمل عن بعد باستخدام التطبيقات والبرامج الإلكترونية؟ من أفضل مزايا العمل من المنزل هي توفّر الكثير من التطبيقات والبرامج المجانية التي تتيح لك اتصالاً وثيقاً مع مديرك وزملائك و العمل عن بعد

٢ تطبيق زوم للعمل عن بعد من المنزل:

من خلال تطبيق زوم، يمكنك إجراء مختلف مكالمات الفيديو مع مديرك وموظفي الشركة بسهولة تامة حين يتم عقد اجتماعٍ ما. يعتبر هذا التطبيق من أقوى برامج و تطبيقات العمل عن بعد التي تقدّم هذه الخدمة، فالآلية الرائعة التي يعمل بها والميّزات التي يحملها جعلته يتصدّر القائمة قبل غيره.

٣ تطبيق بوتيم للعمل عن بعد من المنزل:

يجمع تطبيق بوتيم ما بين الدردشة النصيّة والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو المرئية، ولذلك ستلاحظ لجوء الكثير من الشركات لاستخدام هذا التطبيق الأكثر من الرائع، والذي ينفرد أيضاً بسهولة استخدامه دون أي تعقيدات.

٤ تطبيق سكايب للعمل عن بعد من المنزل:

سكايب هو أيضاً تطبيق مميّز يُستخدم على نطاق واسع لإرسال النصوص، إلى جانب إجراء المكالمات الصوتية والمرئية مع مجموعة من الأشخاص يمكن أن يصل عددهم إلى 50 شخص!

٥ تطبيق تريلو للعمل عن بعد من المنزل:

يساهم تريلو في تنظيم العملية الإدارية بشكل مبسّط، بما في ذلك إدارة الفريق وترتيب المهام التي يجب إنجازها بتسلسل، حيث يتم توزيع المهام على شكل بطاقات، ومن ثم إضافة الموظفين المطلوب منهم إنجازها.

المراجع التي إعتمد عليها التلميذ(ة)

    ١ bayut.com