معلومات عن سفيان شاكلا

بواسطة التلميذ(ة):
معلومات عن سفيان شاكلا

١ مقدمة

سفيان شكلا ، ولد في2 سبتمبر 1993في القنيطرة ( المغرب ) ، لاعب كرة قدم مغربي دولي .
يلعب كمدافع مركزي في OH Louvain 2 .
لديه المزدوجة المغربية و الجنسية الإسبانية .

٢ السيرة الذاتية :

نشأ سفيان شكلا ، وهو مغربي الأصل ، في جزر الكناري وبدأ يلعب كرة القدم في سن التاسعة في أندية الهواة لاس نورياس ولا موجونيرا. في عام 2010 ، عندما كان يبلغ من العمر 17 عامًا ، انضم إلى مركز تدريب Malaga CF وأمضى هناك أربع سنوات. في عام 2013 ، استدعاه المدرب بيرند شوستر للمشاركة في معسكر تدريبي مع فريق ملقة أ إلى جانب لاعبين مثل إيسكو . لن يتم الاحتفاظ باللاعب في النهاية في التشكيلة النهائية. في عام 2014 ، حصل على انتقاله إلى ريال بيتيس ، وهو ناد لم يشارك فيه لأول مرة كمحترف.

يبلغ من العمر 21 عامًا دون أن يكون قادرًا على لعب مباراة احترافية ، وتم اختباره لمدة شهر في نادي Elche CF ، لكنه لم يحصل على عقد هناك.

بعد أن تلقى عرضًا من المجر ، أقلع في 14 يوليو 2014 عن المجر ووقع عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع Fehérvár FC . ظهر لأول مرة هناك ، حيث لعب عشرين مباراة. سجل هدفين هناك وفاز بالبطولة المجرية في عام 2015. كما أنهى موسمه في نهائيات كأس المجر .

لعب ما مجموعه ست مباريات في الدوري المجري وأربع عشرة مباراة في كأس المجر حيث سجل هدفين.

٣ أسلوب اللعب:

سفيان شاكلا لاعب ضعيف نسبيًا من الناحية البدنية ، مما يضعه في وضع غير مؤات في المبارزات. ومع ذلك ، فهو مع ذلك لاعب قتال ، وإرادته التي لا تتزعزع وروحه المحاربة تجعله لاعب ظل مهمًا في توازن الفريق. حتى لو لم يكن تقنيًا جيدًا مع الكرة في قدمه ، فإنه يتمتع بمظهر مدافع مركزي من الطراز القديم يضاعف التدخلات والاعتراضات ويكون هدفه الأساسي هو استعادة الكرة وإراحة فريقه. تحدث دفاعيًا. لهذا الغرض ، فهو لاعب يضاعف الكيلومترات والجهود المبذولة على الأرض ، ويساعده بشكل جيد عقليته وأمراض القلب الناتجة عن ذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو قائد لا جدال فيه في هذا المجال. إنه يمثل الحالة الذهنية لكرة القدم المغربية. ومع ذلك ، لا يزال معروفًا بلعبه العدواني وتحدياته العديدة التي تجعله صاحب الرقم القياسي للبطاقات الصفراء في البطولة الإسبانية لموسم 2020-2021.

٤ الجوائز :

 Fehérvár FC

  • البطولة المجرية
    • البطل  :/ 2015
  • كأس المجر
    • المتأهل للتصفيات النهائية:/ 2015

المراجع التي إعتمد عليها التلميذ(ة)

    ١ Wikipedia