معلومات عن جمال بن صديق

بواسطة التلميذ(ة):
معلومات عن جمال بن صديق

١ مقدمة

جمال بن الصديق (ولد في 3 أكتوبر 1990) هو البلجيكي من أصل مغربي في الوزن الثقيل kickboxer ، وقعت ل GLORY الترويج.
صنفته Combat Press على أنه من بين العشرة الأوائل في الوزن الثقيل بين سبتمبر 2015 ويوليو 2021 ، وبلغت ذروتها في المرتبة الثالثة.

٢ الحياة الشخصية :

ولد بن صديق ونشأ في أنتويرب . هاجر والداه إلى بلجيكا من قرية آيت حديفة شمال المغرب . تم نقله إلى صالة ألعاب الكيك بوكسينغ في سن التاسعة من قبل والده ، الذي كان يخشى أن يكون للحياة في الشوارع تأثير سلبي على ابنه. في سن المراهقة ، أصيب جمال برصاصة بعد قتال في الشارع . في عام 2012 ، تم تشخيص حالته بأنه مصاب بسرطان الغدة الدرقية ، والذي سيظهر مرة أخرى بعد حوالي عام. ومنذ ذلك الحين ، أصبح بن صديق خالٍ من السرطان.   كان طالبًا في Cor Hemmers حتى عام 2021. 

٣ النشأة:

ولد في أنتويرب من والدين من الحسيمة في المغرب ثم نشأ في حي بورغيرهوت.

٤ مشاكل قانونية :

مشاكل قانونية     

في 10 مارس 2021 ، ألقي القبض عليه في أنتويرب ببلجيكا في عملية كبرى استهدفت الجريمة المنظمة في بلجيكا وهولندا. تمت الإشارة إلى Ben S. على أنه البائع ("البائع") لأجهزة التشفير المؤمنة . وأكد محاميه على الرغم من أن اعتقال جمال بن صديق لا علاقة له بتجارة أو حيازة مواد ممنوعة مثل الكوكايين   (عملية السماء).       في 12 مارس 2021 ، أمرت غرفة مجلس ميكلين بسجن بن صديق لمدة 30 يومًا. قدم محاميه استئنافًا على الفور. سيتم الفصل في الاستئناف خلال 14 يومًا من قبل محكمة استئناف أنتويرب.   

فشل اختبار المخدرات     

المجد 23     

في 7 أغسطس 2015 ، أُعلن أن بن صادق فشل في اختبار المخدرات قبل جلوري 23:/ لاس فيغاس . تم تعليقه وغرامة قدرها 6650 دولارًا من قبل لجنة ولاية نيفادا الرياضية حتى 8 أغسطس 2016. يجب على بن صادق أيضًا تقديم اختبارات عقاقير نظيفة للستيرويدات ومدرات البول في 30 و 10 و 3 أيام قبل المعركة القادمة في نيفادا . نتيجة لذلك ، تم تغيير فوزه في TKO على أندرسون سيلفا إلى لا مسابقة.  49

٥ البطولات والإنجازات :

    • 2018 الفائز بجائزة Glory للوزن الثقيل (+95 كجم / 209,4 رطل)

المراجع التي إعتمد عليها التلميذ(ة)

    ١ Wikipedia