ما هو ريبل XRP Ripple ؟

بواسطة التلميذ(ة):

المراجع التي إعتمد عليها التلميذ(ة)

    ١ coinmarketcap
ما هو ريبل XRP  Ripple ؟

١ مقدمة

تم تطوير XRP بواسطة Ripple ليصبح بديلاً أسرع وقابل للتطوير وأرخص لأي أصول إلكترونية ومنصة دفع نقدي أخرى مثل SWIFT.
يحتفظ مجتمع XRP بدفتر RippleNet ، حيث تؤدي شركة Ripple دورها كعضو نشط.
يقوم XRP Ledger بمعالجة المعاملات كل 3 إلى 5 ثوانٍ أو نحو ذلك ، أو عندما تتفق عقدة مدقق مستقلة على الإجماع ، بشأن كل من ترتيب وصلاحية معاملات XRP - على عكس إثبات التعدين.
اعمل مثل Bitcoin (BTC).

٢ كيف تشتري XRP ؟:

يمكنك شراء XRP من أي بورصة تقدم هذه العملة الرقمية. للحصول على قائمة محدثة بأسواق التبادل وأزواج الصرف لهذه العملة المشفرة ، انقر فوق علامة تبويب أزواج الصرف. تذكر أن تقوم بأبحاثك الخاصة قبل اختيار منصة تداول!
 

٣ كيف يتم تخزين XRP ؟:

يمكنك تخزين الـ XRP الخاص بك في بورصة وتركه مسؤولاً عن أمان الأصول الخاصة بك ، أو تخزين الـ XRP في محفظتك الباردة أو الساخنة.

٤ ما هو XRP ؟:

بالنسبة للمبتدئين ، من المهم التفريق بين XRP و Ripple و RippleNet. XRP هي عملة تعمل على منصة دفع إلكترونية تسمى RippleNet ، والتي تستند إلى قاعدة بيانات دفتر الأستاذ الموزع:/ XRP Ledger. بينما تتم إدارة RippleNet بواسطة شركة Ripple ، فإن XRP Ledger مفتوح المصدر ويعتمد على قاعدة بيانات دفتر الأستاذ الموزع ، وليس blockchain.

منصة الدفع RippleNet عبارة عن نظام تسوية إجمالية في الوقت الفعلي (RTGS) يهدف إلى تعزيز المعاملات النقدية الفورية عالميًا. على الرغم من أن XRP هي العملة المشفرة الأصلية لـ XRP Ledger ، إلا أنه يمكنك استخدام أي عملة أخرى لإجراء مدفوعات على هذا النظام الأساسي.

على الرغم من أن Ryan Fugger تصور المفهوم الكامن وراء منصة الدفع Ripple لأول مرة ، إلا أنه لم يكن حتى عام 2012 ، عندما تولى المشروع Jeb McCaleb و Chris Larson ، ظهر Ripple لأول مرة. الخطوات الأولى (ثم تسمى OpenCoin).

   
X
Loading........

لتصلك آخر المعلومات يوميا أدخل بريدك الإلكتروني هنا

لا تنسى تفعيل حسابك عبر بريدك الإلكتروني