ما هو BSV Bitcoin SV ؟

بواسطة التلميذ(ة):

المراجع التي إعتمد عليها التلميذ(ة)

    ١ coinmarketcap
ما هو BSV Bitcoin SV ؟

١ مقدمة

Bitcoin SV هو نتيجة الكثير من الدراما على BTC blockchain.
بدأ كل شيء عندما عانت Bitcoin من الانقسام الكلي في عام 2017 - مما أدى إلى تقسيم الشبكة مما أدى إلى إنشاء عملة بديلة جديدة تسمى Bitcoin Cash.
بعد عام ، في عام 2018 ، عانت Bitcoin Cash من شوكة صلبة خاصة بها ، وولدت Bitcoin SV.
Bitcoin SV (يرمز SV إلى Satoshi Vision) يعتبر نفسه عملة البيتكوين الأصلية - وهي عملة مشفرة تظل وفية لأهداف المؤسس المستعار ساتوشي ناكاموتو.
تشمل الأهداف الرئيسية لشركة BSV تحقيق الاستقرار وتحقيق قابلية التوسع ، وهو الأمر الذي كافح BTC blockchain الأصلي لتحقيقه.
يقول موقع المشروع على الويب: "يهدف Bitcoin SV إلى توفير خيار واضح للمعدنين والسماح للشركات بإنشاء تطبيقات ومواقع ويب عليها بشكل موثوق.
"

٢ من هم مؤسسو Bitcoin SV (BSV)؟:

أحد الأشخاص الذين ارتبطوا ارتباطًا وثيقًا بإنشاء Bitcoin SV هو رجل الأعمال الأسترالي كريج رايت ، الذي ادعى هو نفسه أنه ساتوشي ناكاموتو. إنه مؤسس شركة fintech nChain ، وقد ضغط لصالح هارد فورك لأنه لم يوافق على مقترحات الترقية التي تم تقديمها لشركة BSV.

كان رجل الأعمال كالفن أير أيضًا مؤيدًا صريحًا لـ Bitcoin SV ، وقد سعى بانتظام للحصول على فرص استثمارية في المشاريع التي تم بناؤها على قمة blockchain.

٣ ما الذي يجعل Bitcoin SV (BSV) فريدًا؟:

هناك العديد من الأسواق التي تأمل BSV في استهدافها - وحالات الاستخدام التي تريد تحقيقها والتي يقول المدافعون عنها إن أمثال Bitcoin و Bitcoin Cash لا تستطيع توفيرها.

يعتبر البعض BTC أصلًا مضاربة ، وليس أصلًا مناسبًا للمدفوعات اليومية. على النقيض من ذلك ، تدعي BSV أنها تستطيع "استبدال كل نظام دفع في العالم بتجربة مستخدم أفضل ، وتكلفة تاجر أرخص ، ومستوى أمان أكثر أمانًا."

تريد Bitcoin SV أيضًا أن تكون بمثابة حل blockchain للمؤسسات للشركات المهتمة بمعرفة المزيد حول ما تقدمه هذه التكنولوجيا.

عند مقارنتها بإخوتها الأكبر سنًا ، تهدف BSV إلى التميز من منظور قابلية التوسع أيضًا. تدعي Bitcoin SV أن لديها حجم كتلة أكبر بكثير من سابقاتها ، ونتيجة لذلك ، يمكنها التعامل مع المزيد من المعاملات على أساس يومي.

٤ كم عدد عملات Bitcoin SV (BSV) المتداولة؟:

على الرغم من أن BSV تهدف إلى تقديم بعض التحسينات الملموسة على BTC ، إلا أن هناك بعض الأشياء التي لا تزال تشترك فيها هاتان العمالتان المشفرة:/ أقصى عرض يبلغ 21 مليون.

تمامًا مثل Bitcoin ، تخضع Bitcoin SV أيضًا للنصف ، حيث يتم تخفيض مكافآت الكتلة لعمال المناجم بنسبة 50٪. الاختلاف الوحيد هو أنه في حين أن Bitcoin لديها الآن ثلاثة من هذه الأحداث - في 2012 و 2016 و 2020 - كان لدى Bitcoin SV حدث واحد فقط.

٥ كيف يتم تأمين شبكة Bitcoin SV؟:

أوجه الشبه لا تنتهي هنا. تستخدم Bitcoin SV أيضًا آلية إجماع إثبات العمل. إذا لم تكن معتادًا على هذا المفهوم ، فإليك تذكيرًا:/ قبل إضافة كتلة إلى سلسلة ، يجب على المعدنين العثور على إجابة لأحجية رياضية معقدة باستخدام قدراتهم الحاسوبية. يحصل المُعدِّن الذي يقوم بذلك أولاً على مكافأة كتلة ، وتساعد هذه البنية التحتية في منع الهجمات الضارة.
 

٦ أين يمكنك شراء Bitcoin SV (BSV)؟:

يتم إدراج Bitcoin SV في البورصات الرئيسية بما في ذلك OKEx و Bitfinex - بالإضافة إلى العشرات من المنصات الأصغر. ومع ذلك ، فهو غير مدرج في Binance. قررت هذه الشركة شطب BSV في عام 2019 لأن BSV لم تفي بمعاييرها.
 

   
X
Loading........

لتصلك آخر المعلومات يوميا أدخل بريدك الإلكتروني هنا

لا تنسى تفعيل حسابك عبر بريدك الإلكتروني