مسلسل حدث في كولكتا قصته و ابطاله و معلومات أخرى

بواسطة التلميذ(ة):
مسلسل حدث في كولكتا قصته و ابطاله و معلومات أخرى

١ مقدمة

هى دراما اجتماعية سياسية تدور احداثها في زمن الستينيات والسبعينيات من القرن الماضى في “مدينة الفرح” و تتضمن قصص حقيقية حدثت في هذا الوقت في الهند و هو وجود الحرب بين الهند و باكستان عام 1971 و مع وجود مرض الكوليرا في ذلك الوقت في الهند

٢ نجمة رضوان بطلة مسلسل حدث فى كولكتا:

تم اختيار نجمة رضوان من بين حوالي 300 فتاة كوجه جديد و قد نشر ALTBalaji عبرصفحته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي انه يبحث عن وجه جديد للمشاركة في العمل الدرامى ItHappened In Calcutta حدث في كولكتا .

تقدم الكثير و بعد اجراء الاختبارات لهم تم اختيار نجمة رضوان لبطولة العمل من قبل فريق العمل بعد مرور حوالى عامين و نصف من البحث عن وجه جديد مناسب ، نجمة رضوان ولدت 22 سبتمبر عام 1992 في مومباى بالهند و ديانتها مسلمة والدها جيد جدا في التاريخ و لديها شقيق اكبر منها متزوج درست نجمة في المدارس المحلية بالبلدة التى تعيش فيها ثم انتقلت الي دلهى لاستكمال دراستها هناك و هى خريجة معهد MIT للتصميم و كانت تعمل كعارضة ازياء مشهورة .

بدات نجمة رضوان حياتها المهنية في تصميم الازياء و حصلت علي المراكز الاولي و هى طالبة في المعهد و فازت بجائزة في مسابقة my look for three في اسبوع عرض الازياء lakme ، بعدها حصلت علي فرصة الظهور في اعلان تجارى عن معجون اسنان ، في عام 2019 ظهرت نجمة رضوان في اغنية مصورة مع الفرقة الشهيرة سنام و لعبت في الاغنية دور الصديقة و اصبحت هذه الاغنية مشهورة جدا و حققت نجاحا و انتشار كبير و حصلت علي ملايين المشاهدات في مواقع التواصل الاجتماعى .

هى ايضا شخصية مشهورة علي مواقع التواصل الاجتماعي و تقوم باستمرار بوضع صور لها و لعائلتها ، وهى تحب اللعب مع الحيوانات و خاصة القطط اما حياتها الشخصية فهى غير متزوجة او مخطوبة ، في عام 2020 تم اختيارها في مسلسل حدث في كولكتا كاول ادوارها و تقول في احد الحوارات لها عن مشاركتها في هذا المسلسل انها سعيدة جدا و فخورة باشتراكها في هذا العمل و خصوصا الفترة الزمنية التى يمر بها المسلسل و قصة الحب الرومانسية جعلته مختلفا عن الاعمال الدرامية التى تقدم خلال هذه الفترة .

تقول ايضا ان الشخصية لفتت نظرى في انها شخصية قوية و جميلة بخلاف جمالي الخارجي و رغبتى في دخول فن التمثيل و اظهار موهبتى كممثلة .

٣ كاران كوندرا بطل مسلسل حدث كولكتا:

هو فنان و ممثل هندى ولد 11 اكتوبر عام 1984 في جالاندهار بالهند والده هو رجل الاعمال كوندرا و والدته هى سونيتا كوندرا ربة منزل و له ثلاثة اشقاء هم بونام و هو (طبيب ويعيش في الولايات المتحدة الأمريكية) ، وشقيقه الثانى مينو (يعيش في تورونتو) و شقيقه الثالث هو مادهو (يعيش في الهند) و هو اصغر اشقائه .

حصل علي تعليمه في مدينة جالاندهار الهندية ، سافر الي ولاية فلوريدا للحصول علي درجة الماجيستير ، لكن لم يكمل دراسته في الماجيستير و تركها من أجل اهتمامه بالتمثيل ، قبل دخوله الفن عمل في ادارة اعمال شركات العائلة فهو لديه خبرة كبيرة في هذا المجال
و بدا مشواره الفنى في عام 2009 في العمل الدرامى “كاران” و بعدها شارك في العديد من الأعمال الدرامية ومنها:/ ” Kitani Mohabbat Hai و مسلسل ” Bayttaab Dil Ki Tamanna Hai” .

في عام 2010 قدم مسلسل “Aahat” و بعدها شارك في اول تجربة له ببرامج الواقع الراقصة من خلال برنامج “Zara Nachke Dikha”
و شارك ايضا لمدة موسمين في البرنامج الشهير “Kitni Mohabbat Hai” ، ايضا كان له بصمة في السينما الهندية خاصة مشاركته في فيلم ” Pure Punjabi” عام 2011 .

شارك ايضا في افلام اخرى مثل مير يار كاميني – Mubarakan – التحكم بهاجي التحكم – دوللي كيتي أور ووه ، اما عن علاقته الشخصية فهو كان مرتبط مع الممثلة كريتيكا كامرا بعلاقة عاطفية و لكن تم انفصالهم و بعدها ارتبط مع الممثلة مادورا نايك .

٤ ما هي قصة مسلسل حدث في كولكتا ؟:

هى دراما اجتماعية سياسية تدور احداثها في زمن الستينيات والسبعينيات من القرن الماضى في “مدينة الفرح” و تتضمن قصص حقيقية حدثت في هذا الوقت في الهند و هو وجود الحرب بين الهند و باكستان عام 1971 و مع وجود مرض الكوليرا في ذلك الوقت في الهند .

تحكى عن قصة حب رومانسية من الستينيات ، تجمع بين فتاة طموحة و طبيبة مجتهدة هى كوسوم و باعتبارها الفتاة الوحيدة التى تم قبولها في دورة MBBS في كلية الطب في كولكتا ، كان كل حلمها ان تصبح طبيبة و بعد دخولها كلية الطب تبدا مرحلة جديدة في حياتها و هناك تقابل الشاب رونوبير ، و هو شاب وسيم و مغرور و لديه علاقات كثيرة و يلقب ب كازانوفا من اصدقاءه .

يحاول لفت نظر كوسيم اليه لانها البنت الوحيدة بينهم عدة مرات و لكنها فتاة جادة و تركز في دراستها و عملها كطبيبة ، مع مرور الوقت تعجب به كوسيم و يتحول هذا الاعجاب الي قصة حب ملتهبة و لكن تكتشف كوسيم انه يخدعها و ان حبه لها ليس حب حقيقي و انه انسان مستهتر و تفقد ثقتها فيه فيتركوا بعضهم بعد انتهاء مدة الدراسة و يسافر رونوبير الي الخارج لاستكمال دراسته كطبيب و يصيح طبيبا مشهورا و بعد مرور 9 سنوات من الفراق .

يعود مرة اخرى رونوبير الي الهند في ظل ازمة مرض الكوليرا و يلتقوا ببعضهم مرة اخرى اثناء العمل في احد المستشفيات فهل تنسي كوسيم جرحها من رونوبير و تعود بينهم العلاقة مرة اخرى و هل سيحبون بعضهم مرة اخرى ، كل هذا و اكثر نكتشفه خلال متابعة الاحداث المختلفة في المسلسل .

المراجع التي إعتمد عليها التلميذ(ة)

    ١ gamaluk