قصة مسلسل بربروس معلومات

بواسطة التلميذ(ة):
قصة مسلسل بربروس معلومات

١ مقدمة

لكل محبي ومتابعي الدراما التركية بجمبع اشكالها جمعنا لكم تقرير كامل وشامل عن المسلسل التركي الجديد بابربوس من حيث قصته ، ابطاله ومعلومات عنهم ، مواعيد عرضه ، والقنوات العارضة له ، ومجموعة صور لابطاله .

٢ قصة مسلسل بربروس:

بابربوس هو مسلسل تركي ويصنف تاريخي ما زال في حالة التحضيرات وهو من بطولة الفنان التركي شاتاي أولسوي وهو من إنتاج شركة إي إس فيلم .

تدور احداث المسلسل حول واحد من قادة الاساطيل العثمانية الكبيرة ، يدعي بابربوس و هو قائد أسطول عثماني قام بالعديد من الغزوات البحرية لأوروبا ، تتكون هذه الاحداث في فترة زمنيه تبدا بالقرصنة وذلك عندما كان بابربوس قرصان قاسي وشديد ثم تحوله الي السلطنة ، وذلك من خلال قيامه ببعض المهام التي تتطلب منه مثل قيامه بتعطيل حركة الاعداء حتى تتدرج واصبح حينها قائد الأسطول البحري العثماني لتصادف وتمر شخصية بابربوس بغزوات وحملات وتضحيات وانتصارات والعديد من الأحداث المشوقة والاكشن.

من المحتمل ان يقوم طاقم العمل وشركة الانتاج في البدء والتحضيرات لتصوير مشاهد وحلقات المسلسل بعد شهرين من الان اي ما يقارب شهرين سبتمبر واكتوبر وستقوم شركة الانتاج بوضع ميزانية ضخمة وامكانيات كبيرة لتنفيذ مشروع المسلسل والفترة التاريخية والملابس والديكورات والاماكن التاريخية وذلك لاخراج عمل المسلسل في افضل وابهي صورة .

٣ ابطال مسلسل بربروس:

بالنسبة لابطال المسلسل فسوف يكون من بطولة الفنان التركي الشهير شاتاى اولسوى “Çağatay Ulusoy”ومن إنتاج شركة إي إس فيلم Es Film ومن إخراج المخرجين الاشقاء ياغمور تايلانYağmur Taylan و دورول تايلان durul taylan ومن أهم أعمال الثنائي مسلسل القرن العظيم.

٤ شاتاي اولسوي بطل المسلسل:

شاتاي اولسوي هو ممثل تركي من مواليد 23 سبتمبر 1990 ولد في اسطنبول ، برجه الفلكي هو برج الميزان ديانته فهو مسلم ، بالنسبة لوالديه فوالده تركي وامه ترجع جذورها الي البوسنة ، ولديه اخ اصغر منه ويدعي اتالاي ، شاتاي هو شخصية هادئة ومرحة جدا ورومانسي للغاية .

من هواياته المفضلة العزف علي الجيتار ، ويحب تربية القطط والكلاب ولديه ققط وكلب يقوم بتربيتهم في منزله فهو من محبي الحيوانات ، رياضته المفضلة كرة السلة حيث كان مهتما بها لفترة طويلة حوالي لمدة ستة او سبعة سنوات ، حيث كان يحلم منذ طفولته ان يكون مدربا لكرة السلة وذلك لانه كان معجبا كثيرا بمدربه ومعاملته له والثر به كثيرا .

لكنه لم يحقق حلمه بل اهتم بدراسته مؤهله الدراسي كان يدرس في تقنية وتصميم شبكات الري ،بدا مشواره المهني كعارض ازياء وذلك عندما كان في السنة الاولي بالجامعة في سن الثامنة عشرة من عمره ، حيث تقدم لمسابقة افضل عارض ازياء وتلك التي غيرت مسار حياته” حيث حصد شاتاي لقب افضل عارض ازياء في تركيا وذلك في عام 2010 ،وعندما تحدث شاتاي عن هذا الموضوع قال انه شارك في المسابقة عن طريق الصدفة حيث وافق علي رغبة بعض اصدقائه الذبن حفذوه علي ذلك ولم يكن يتوقع انه سيفوز باللقب ، وبعد ذلك قرر شاتاي السفر الي فرنسا لاكمال مشواره المهني كعارض ازياء .

٥ أونور صايلاك Onur Saylak:

الممثل التركي أونور صايلاك هو من مواليد أنقرة عم 1977، درس أونور في جامعة الشرق الأوسط للتقنية قسم الفيزياء ولم يستمر في دراسته حيث انتقل إلى جامعة أنقرة  –قسم إدارة الأعمال وعلي الرغم من ذلك لم يعمل  بدراسته او حتي في مجال دراسته ثم بعد ذلك انتقل للعمل في مجال التمثيل وذلك بعد تركه لجامعة أنقرة .

ذهب إلى جامعة بلنكت قسم المسرح وقام بالمشاركة في عدة أعمال مسرحية من خلال المسرح الجامعي وذلك بجانب عمله في المسرح الدولي في أنقرة ومن بين أعماله المسرحية آنذاك مسرحية اليهود ، ومسرحية اوبرا رخيصة ، وكذلك مسرحية بالرغم من كل شيء) ، وقد اثبت اونور تفوقه في مجال المسرح ، واظهر موهبة كبيرة في التمثيل .

كانت بداية ظهوره علي الشاشات في عام 2003 وذلك من خلال مشاركته في تقديم برنامج هيا لنذهب والذي تم عرضه علي قناة trt التركية ، وقد قام اونور بعد ذلك بالمشاركة في عدد كبير من الاعمال البارزة كان من اهم تلك الاعمال وابرزها مسلسل سارقة القلب الذي تم عرضه في 2010 حيث تمكن اونور من نيل اعجاب الجمهور ولفت الانظار اليه في هذا المسلسل الذي قام فيه بتجسيد شخصية ليفنت .

شارك اوتور في اعمال عدة منها سجاد بيتنا عام 2000 ، ومسلسل الحب لا باتي من هنا عام 2003 ، وشارك ايضا في مسلسل الغريب عام 2004 ، وكذلك عمل في مسلسل لا بدونك ولا من دونك عام 2005 ، وايضا مثل في مسلسل اسم الرمز عام 2006 .

اشتهر اونور صايلاك للجمهور العربي وذلك من خلال قيامه بالمشاركة في مسلسل عاصي الذي تم عرضه في عام 2007 حيث شاركته في التمثيل النجمة التركية توبا بيوكستون المعروفة انذاك بلميس ، والتي تزوج اونور منها عام 2011 وقد انجبت منه تؤامهما وذلك قبل انفصالهم عن بعض في عام 2017 ، وقد قام اونور صايلاك بالمشاركة في التمثيل في بطولة فيلم توبراك وماياوذلك في عام 2012 وقدحصل من خلالهما علي جائزة افضل لسنة 2012 وذلك في حفل جوائز يشيلجام وجوائز سياد للافلام .

المراجع التي إعتمد عليها التلميذ(ة)

    ١ gamaluk.